برنامج تجميع الحصص الثالث في ثانوية الملك فهد


كتب اللجنة الإعلامية ـ تصوير محمود الرشيدي
نفذ النشاط الطلابي في ثانوية الملك فهد بالمجمعة برنامج تجميع الحصص الثالث يوم الثلاثاء 21 ـ 4 ـ 1436هـ وتمثل هذا البرنامج في ندوة عن الأنشطة الطلابية في ثانوية الملك فهد أدارها رائد النشاط في المدرسة الأستاذ نسيم العمر وشارك فيها مشرفو الأنشطة في المدرسة، وحل ضيفاً عليها مشرف النشاط الاجتماعي في إدارة التربية والتعليم الأستاذ خالد المزيني، وقد بدأت هذه الندوة بمقدمة للأستاذ نسيم العمر تحدث فيها عن الغرض من إقامة البرنامج وأهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة ودور هذه المشاركة في نفع الطالب وانتفاع المجتمع منه، ثم عرض الأنشطة القائمة في المدرسة، وأكد على أن ثمة حوافز للمشاركين فيها والمتفاعلين معها، بعد ذلك انتقل الحديث إلى مشرف النشاط الاجتماعي في إدارة التربية والتعليم الأستاذ خالد المزيني الذي أشاد بتميز طلاب ثانوية الملك فهد وإبداعهم من واقع شواهد لمسها هو وزملاؤه في إدارة التربية والتعليم، وحثهم على الاستمرار فيها والإبداع بها، ثم تحدث مشرف النشاط الثقافي في المدرسة الأستاذ فهد العنزي وتركز حديثه على عرض لمسابقات الحوار الطلابية والإلقاء الشعري، والإذاعة، والإلقاء النثري، وبعد ذلك تحدث مشرف النشاط الفني الأستاذ سليمان الخالدي وتركز حديثه عن المسابقات الفنية في النشاط الذي يشرف عليه، ثم تحدث بعده مشرف النشاط الإعلامي الأستاذ عثمان الحقيل واشتمل حديثه على عرض لبرامج اللجنة الإعلامية، تلاه في الحديث مشرف نادي الحاسب الأستاذ سلمان الشمري الذي عرض أيضاً برامج نادي الحاسب الآلي، وجاء بعده مشرف النشاط الكشفي والنادي العلمي والموهوبين الأستاذ محمد الصالح الذي عرض في ورقته البرامج الكشفية التي ينفذها النشاط والخدمات الكبيرة التي يقدمها النادي العلمي في المدرسة للطلاب، واستعرض برامج النادي من ابتكارات وبحوث وتجارب علمية.
وقد تخللت برنامج تجميع الحصص بعض الفقرات الترفيهية والمسابقات الثقافية فألقى الأستاذ سليمان الخالدي شيلة من تأليفه حازت إعجاب الحاضرين، وقدم الأستاذ مليفي المليفي مسابقات ثقافية وترفيهية أسعدت الجميع ، صرح بذلك للجنة الإعلامية رائد النشاط في ثانوية الملك فهد الأستاذ نسيم العمر.



ليست هناك تعليقات:

شرّفنا بتعليق!

للحصول على افضل عرض أثناء التصفح، يفضل استخدام Google Chrome أو Mozilla Firefox. يتم التشغيل بواسطة Blogger.